• Home
  • الاخبار-الانشطة

لقاء توعوي حول التغيرات المناخية في كلية المجتمع

نظمت مؤسسة استدامة لصون الطبيعة  وبالتعاون مع كلية المجتمع عدن محاضرة توعوية  تعريفية استعرضت آثار التغيرات المناخية وارتفاع منسوب سطح مياه البحر في مدينة عدن .

 شارك في المحاضرة قرابة خمسون طالب من مختلف أقسام الكلية والطاقم التعليمي والإداري بالكلية وممثلين عن مركز التدريب والمعهد الوطني و المجتمع المدني وبحضور عميد الكلية أ . د هشام السقاف ومستشار وزارة المياه لشئون البيئة   أ . عبد الحكيم راجح و  مدير مركز التوعية البيئية ا .جميل القدسي و نائب إدارة التشجير والحدائق م . احمد قاسم وممثل المجلس المحلي أ.عدنان احمد محمد .

وفي المحاضرة التي ألقاها أ.عبد الحكيم راجح مستشار مؤسسة استدامة تطرق لعدة قضايا حول تغييرات المناخية وارتفاع منسوب سطح مياه البحر لبعض المدن ومنها مدينة عدن ثم فتح باب النقاش حول عدة  قضايا بيئية .

وعلى هامش المحاضرة التعريفية تم عرض معرض بيئي  للصور للأراضي الرطبة والمحميات والسواحل والجزر البحرية والهضاب الجبلية في عدن من اعداد  مشرف التوعية البيئية  اياد عقربي .

وفي الاختتام تم شكر كل من ساهم وتعاون وشارك في انجاح هذه  المحاضرة من مؤسسة استدامة و كلية المجتمع وخاصة أ .فائزة عبد الرحمن النائب الاكادمي في الكلية واللجنة التنظيمية من المبادرة الشبابية في الكلية